تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية (قائمة أفضل 8 تطبيق)

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية
محتويات المقالة

في هذا المقال سنتحدث عن تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية، ونحن تعلم انه يوجد الكثير في الوقت الحاضر ، يمكنك بسهولة تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية باستخدام بعض أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية. اللغة الإنجليزية هي لغة أساسية للتعلم. إذا كنت تنافس نفسك عالميًا ، فعليك تعلم اللغة الإنجليزية. هل تعتقد أنك لست جيدًا في اللغة الإنجليزية وليس لديك الوقت الكافي للالتحاق بمعهد لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح؟

لا تقلق. سوف تتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال بعض أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية. ولكن عليك متابعة هذه التطبيقات بعناية وممارستها بانتظام. الآن السؤال هو ، كيف تحصل على تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية؟

اطلع: أفضل 10 تطبيقات دراسية للطلاب

سنقدم لك جميع تفاصيل هذه التطبيقات بشكل متقن. علاوة على ذلك ، سنوفر لك جميع ميزات تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية.

 أفضل 8 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية

فيما يلي جميع الميزات والمراجعات لأفضل تطبيقات الجوال لتعلم اللغة الإنجليزية:

1. تطبيق دوولينجو Duolingo

دوولينجو الإنجليزية

Duolingo هو أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ، خاصة للمبتدئين الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة. لن تشعر بالملل أبدًا عند بدء التعلم باستخدام هذا التطبيق لأنهم يصممون دروسهم بمرح. بعد ذلك ، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية عمليًا من خلال تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا. يحاولون دائمًا تحفيزك حتى تتمكن من تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة.

يمكنك تعلم ما يقرب من عشرين لغة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية من Duolingo. يتابع الناس في جميع أنحاء العالم هذا التطبيق لأن Duolingo يوفر للمتعلمين دروسًا ممتعة وشبيهة بالألعاب. يمكنك أيضًا اختيار تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا إذا كنت تبحث عن منصة أفضل لتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة.

علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار لغتك الأم كلغتك وممارستها باللغة الإنجليزية ، وسوف تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل مريح.

قم بتنزيل هذا التطبيق: Android | iOS

2. تطبيق Busuu: تعلم اللغات – الإسبانية والإنجليزية والمزيد

تطبيق busuu

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية ، فيمكن أن يكون Busuu حلاً مثاليًا لك. ترتبط Busuu ارتباطًا وثيقًا بمشاهديها ومتعلمينها ، ويمكنك تعلم لغات مختلفة ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، من خلال هذا التطبيق.

تشبه Basuu منصة التواصل الاجتماعي للتواصل مع أشخاص من لغات وثقافات وتقاليد مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة مشاعرك وعواطفك تجاه نفسك.

يمكنك اختيار هذا التطبيق إذا كنت تريد البدء من البداية. كما يتيح لك التحدث مع متحدثين أصليين لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية بسرعة من خلال تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية هذه.

تنزيل هذا التطبيق: Android | iOS

3. تطبيق Hello English

مرحبا التطبيق الانجليزي

Hello English هو أحد تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة. يمكنك تحسين جميع مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال هذا التطبيق ، ويوفر لك الكثير من الميزات والدورات ، بما في ذلك القواعد ، والتهجئة ، والمفردات ، ومهارات القراءة ، ومهارات التحدث.

علاوة على ذلك ، فإنه يمنحك فرصًا للمشاركة في دروس الممارسة. يمكنك استخدام هذا التطبيق دون أي تردد. قم بتنزيل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا وقم بتحسين جميع مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

تذكر شيئًا واحدًا ؛ عليك متابعة الدروس بانتظام. خلاف ذلك ، سيكون من الصعب تعلم اللغة الإنجليزية بدقة. لا تضيعوا وقتكم. قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي وابدأ في متابعة الدروس.

تنزيل التطبيق: Android | iOS

4. تطبيق Memrise: تعلم اللغة مع Memrise

تطبيق memrise

Memrise هو تطبيق جيد لتعلم اللغة الإنجليزية. يمكنك العثور على أفضل حل فيما يتعلق بتعلم اللغة الإنجليزية ، وهو يوفر لك عددًا كبيرًا من الدروس والدورات. يمكن للمتعلمين اختيار هذا التطبيق خصيصًا لتوليد مفردات جديدة.

يوفر لك Memrise أيضًا دروسًا ممتعة وشبيهة بالألعاب لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل ممتع. يمكنك التواصل مع العالم باستخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا. بعد ذلك ، يمكنك تعلم اللغة التاسعة عشرة تقريبًا من خلال Memrise.

يوفر فرصة للانضمام إلى مجتمع Memrise الذي يضم أكثر من 35 مليون متعلم للغة و 30 ألف متحدث أصلي. لذا ابدأ تعلم لغتك من خلال Memrise.

تنزيل التطبيق: Android | iOS

5. تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية مع بي بي سي

بي بي سي "لتعليم الانجليزية-تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

يعد تطبيق BBC Learning English أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية. يقوم المتعلمون بتحديث مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بسهولة من خلال هذا التطبيق ، ويقدم الكثير من الميزات والدروس للمتعلمين. إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، فيمكنك بلا شك تنزيل هذا التطبيق.

يمكنك تطوير القواعد اللغوية والنطق والمفردات ومهارات الكتابة ومهارات التحدث وما إلى ذلك. فهو يوفر لك الحل الأمثل لتعلم اللغة الإنجليزية. دعنا نزيد من مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال تعلم اللغة الإنجليزية في بي بي سي.

6. تطبيق ABA English

ABA English-تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

يمكن أن تكون ABA English أفضل شريك لمتعلم اللغة الإنجليزية من البداية إلى المستوى المتقدم. يوفر طريقة فعالة ومرنة لجعل اللغة الإنجليزية أسهل في الفهم ، ويوفر للمتعلمين أساليب مواقف الحياة الواقعية لتعلم اللغة الإنجليزية عمليًا.

يمكنك تعلم التعبيرات والمفردات والقواعد الشائعة من خلال مشاهدة أفلام ABA القصيرة الحصرية. ليس ذلك فحسب ، ستحصل على الكثير من مقاطع الفيديو وتمارس لغتك الإنجليزية بشكل مريح.

يعين ABA English مدرسين خبراء لملاحظة نقص المتعلمين وحل مشاكلهم. يحتوي على ستة مستويات ، بما في ذلك المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين ، حيث يحصل كل متعلم على فرصة لبدء دروسهم وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية بسرعة.

تنزيل التطبيق: Android | iOS

7. تطبيق بابل: تعلم اللغة الإنجليزية

تطبيق بابل-تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

Babbel هو أحد التطبيقات الرائعة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مثالي. ستحصل على جميع الأدوات تقريبًا للحصول على طريقة سهلة لتعلم اللغة الإنجليزية. إذا كنت تسعى للحصول على حل لمشاكل قواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها ، فيجب أن يكون هذا التطبيق هو التطبيق المثالي لتعلم اللغة الإنجليزية.

هل تبحث عن تطبيق جيد للغة الإنجليزية؟ سيكون Babbel الحل الأمثل لك. ومع ذلك ، يمكنك ممارسة كلمات وعبارات جديدة بانتظام من خلال التطبيق ، وهو أمر مفيد للغاية لتعلم اللغة الإنجليزية. من فضلك لا تضيع وقتك. قم بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي وتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة.

تنزيل التطبيق: Android | iOS  

8. تطبيق Hello Talk

مرحبا الحديث التطبيق-تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

تقدم Hello Talk للمتعلمين عددًا كبيرًا من الدروس والدورات لتعزيز كفاءتهم في اللغة الإنجليزية. يمكن للمتعلمين التواصل مع المتحدثين الأصليين وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية.

هنا ، تستفيد أيضًا من الانضمام إلى مجتمع تعلم اللغة الإنجليزية ، مما يساعدك على فهم نطق المتعلمين الآخرين. يقوم بتعيين المعلمين والموجهين الخبراء لحل القضايا المختلفة للمتعلمين.

لذا يمكنك تجربة تطبيق الهاتف المحمول لتعلم اللغة الإنجليزية هذا لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية بشكل أسرع. ستكون منصة ممتازة لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة.

تنزيل هذا التطبيق: Android iOS 

باختصار ، قد نقول إن أفضل ثمانية تطبيقات تعليمية ستساعدنا على تحسين مهاراتنا في اللغة الإنجليزية ومهارات اللغات الأخرى. يمكنك استخدام كل هذه التطبيقات المفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية على الهاتف المحمول دون أي تردد. يرجى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك.

مقالات مشابهة:

قد يعجبك أيضا: